عشرة ألعاب مثبتة على هاتفي الأندرويد

 

وجدت كثير من اصحاب المدونات يكتبون عن أفضل 10 تطبيقات أو ألعاب لنظام الأندرويد ولكني لم أرد أن أجزم ان الألعاب المثبتة على هاتفي هي الأفضل على الإطلاق ! ولكنها قد تكون من الألعاب المحببة لي , وأنا متأكد انها سوف تنال إعجابك ! اذا كنت من هواة الألعاب على الأجهزة الذكية وخاصة التي تعمل بنظام أندرويد , بداية هذه الألعاب تعمل بكافئة على هاتفي Samsung Galaxy ACE  بدون أي مشاكل ومن المفترض أن تعمل معك بشكل جيد .

  • اللعبة الأولى : لعبة غنية عن التعريف طبعاً وهي لعبة Angry Birds

ما زلت محتفظاً بهذه اللعبة لأني لم أستطع تجاوز بعض المستويات في المراحل المتقدمة D:

رابط اللعبة في سوق التطبيقات : من هنا

  • اللعبة الثانية : PES 2011


لقد قمت بتثبيت هذه اللعبة ليس من حبي فيها ولكن لأن اللعبة الأصلية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر لاتعمل على جهازي الشخصي لضعف إمكانياته , لذلك قمت بتثبيتها وألعبها للتفاخر بين الأصدقاء بين حين وأخر ! P:

اللعبة غير متوفرة في سوق التطبيقات ولكن يمكنك تحميل ملف .apk : من هنا

  • اللعبة الثالثة : Unblock Me Free


وجدت هذه اللعبة من أفضل ألعاب الذكاء وأكثرها تشويقا وصعوبة ولكن للأسف توقفت عند بعض المستويات المتقدمة ثم جاء أخي الصغير – لم يتجاوز العاشرة من عمره D: – وقام بتجاوز المستويات التي توقفت عندها وسبقني بمراحل عديدة ! ربما هذا قصور في تفكيري أو ذكاء من أخي !

رابط اللعبة في سوق التطبيقات : من هنا

  • اللعبة الرابعة : Bubble Blast 2


أعجبتني فكرة هذه اللعبة كثيراُ من بين كافة ألعاب الألغاز الأخرى رغم احتوائها على بعض الصعوبات ولكن مع كثرة المحاولات سوف تجد الأمر ممتع وسهل جداً .

رابط اللعبة في سوق التطبيقات : من هنا

  • اللعبة الخامسة : Krazy Kart Racing


بعد البحث الكثير عن لعبة Crash التي أعشقها ولطالما لعبتها على Playstation 1 , لما أجد لها أي أثر على الأندرويد فحزنت كثيراً , ولكن هذه اللعبة مشابهة لها لحد كبير .

رابط اللعبة في سوق التطبيقات : من هنا

  • اللعبة السادسة : Tank Hero


هذه اللعبة قام صديقي العزيز ” أحمد رمضان ” بترشيح هذه اللعبة لي , ووجدها فعلا لعبة رائعة تستحق التجربة وبها كم هائل من المغامرة والتشويق ولكن يصعب التحكم فيها قليلاً مما يزيدها صعوبة !

رابط اللعبة في سوق التطبيقات : من هنا

  • اللعبة السابعة : Resco Bubbles


قمت بتثبيت هذه اللعبة خصيصاً لمعرفة مدى درجة حساسية ” السنسور ” في هاتفي وفرحت حينما وجدتها ممتازة وتخطيت بعض المستويات الصعبة ولكني كالعادة توقفت عند مستويات أشبه بالمستحيل تجاوزها لدرجة أني بدأت أشك في جودة السنسور D:

رابط اللعبة في سوق التطبيقات : من هنا

  • اللعبة الثامنة : GRave Defense HD


وهذه اللعبة وضعتها في تدوينة منفردة , رابط التدوينة : من هنا

  • اللعبة التاسعة : Filed Runners

لعبة شبيهة جداً باللعبة السابقة لكنها تحتوي على مميزات أفضل ومستويات أكثر صعوبة , قمت بتثبيتها لأني أعجبت بفكرة هذا النوع من الألعاب !

اللعبة غير متوفرة في سوق التطبيقات ولكن يمكنك تحميل ملف .apk : من هنا

  • اللعبة العاشرة : Cut The Rope


لعبة ممتعة وشيقة جداً جدً وفي نفس الوقت تنمي الفكر والذكاء فكل المطلوب منك هو قطع الأحبال بطريقة ما لتوصيل الحلوى إلى فم الضفدع الشقي ! D:

اللعبة غير متوفرة في سوق التطبيقات ولكن يمكنك تحميل ملف .apk : من هنا

نلقاكم في تدوينة أخرى قادمة بعد تجاوز مستويات كل هذه الألعاب واستبدالها بألعاب أخرى !

GRave Defense HD v1.4 : من أفضل ألعاب أندرويد الإستراتيجية

عن تجربتي الشخصية لألعاب أندرويد الكثيرة , رغم كل الألعاب الموجودة في سوق التطبيقات إلا أن فكرة لعبة Grave Defense أعجبتني كثيراً , فهي لعبة مشوقة جداً وتعتمد على الذكاء الاستراتيجي لمحبي ألعاب الحروب والقتال , ورغم بساطة اللعبة الا أنها تحتوي على قدر كبير من الصعوبة في المستويات المتقدمة , انا متأكد من أن اللعبة سوف تنال اعجابكم !

صورة اللعبة :

رابط اللعبة في سوق التطبيقات الرسمي ” ولكن إصدار مجاني خفيف ” : من هنا

رابط ملف اللعبة .apk  ” النسخة الكاملة ” : من هنا