تطبيق Egypt Update Numbers لتغيير أرقام الهواتف في مصر تبعأ للنظام الجديد

بشرى سعيدة لكل مستخدمي أندرويد ! , لا تقلق بخصوص تعديل أرقام الهاتف تبعاُ للنظام الجديد الذي أقره المركز القومي للإتصالات وسوف يبدأ العمل به في السادس من أكتوبر الحالي .

مع هذا التطبيق الرائع سوف تتمكن من تحديث كافة الأرقام في سجل هاتفك تبعاُ للنظام الجديد بدون أي أخطاء , كل هذا بضغطة زر واحدة !

الجدير بالذكر أن البرنامج يتعرف على الأرقام ويمييز بين الأرقام المسبوقة بـ +2 و 002 والأرقام الدولية , لذلك لاتقلق من هذا البرنامج إطلاقا .

البرنامج من برمجة المهندس : حمدي غانم

رابط التطبيق في سوق التطبيقات : من هنا

تحميل ملف .apk : من هنا

Record My Call تطبيق رائع لتسجيل المكالمات بدون صوت Beep

سابقاً كنت أستخدم على هاتفي النوكيا تطبيقاً عقيماً لتسجيل المكالمات ولكن للأسف كان به هذا الصوت المزعج Beep كل عدة ثواني مما يجعل الطرف الأخر يعلم أنك تسجل المكالمة .

قولت أكيد الوضع مع أندرويد مختلف , بحثت كثيراً في سوق التطبيقات وجربت العديد من التطبيقات في هذا المجال , صراحة لم أجد أفضل من هذا البرنامج الرائع فهو يحتوي على كل الخيارات التي أحتاجها , فهو يدعم التسجيل التلقائي واختيار نوع ملف الصوت المحفوظ والكثير… حاول أن تكتشف المزايا بنفسك .

تم تجربة التطبيق على هاتفي : Samsung Galaxy ACE  ويعمل بكفائة

هذا رابط التطبيق على سوق التطبيقات : من هنا

وهذا رابط تحميل ملف .apk : من هنا

Camera360 Ultimate v2.5.2 : أفضل بديل لتطبيق الكاميرا الإفتراضي في أندرويد

بعد معاناه شديدة في الحصول على تطبيق جيد بديل لتطبيق الكاميرا الافتراضي لهاتفي Samsung Galaxy ACE بسبب مشكلة ” غبية ” قد تكون في هاتفي فقط وهي ان الكاميرا لا تعمل اذا كانت نسبة شحن البطارية أقل من 15% للأسف ! , المهم بعد البحث الطويل وتجريب بعد التطبيقات , وجدت ان تطبيق Camera360  هو أفضل تطبيق بديل للكاميرا .

يحتوي البرنامج على عدة وظائف أخرى للكاميرا والعديد من المؤثرات الجميلة للتصوير , يمكنك ان تكتشفها بنفسك !

صورة التطبيق :

رابط التطبيق من سوق التطبيقات : من هنا

رابط ملف .apk لتحميل النسخة كاملة : من هنا